Uncategorized

تراجع سعر الدولار في لبنان .. هدوء في المصارف وسوق الصيرفة – جوابك فوتبول

سجل سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء مقابل سعر الليرة اللبنانية، وفق مؤشر بيانات تداول السوق الموازية، وسعر مبيع وشراء الدولار في لبنان في السوق السوداء، تراجع جديد مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء بالتوازي مع هدوء في المصارف وسوق الصيرفة، بعد بيان مصرف لبنان.

وبلغ سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 31 أيار للشراء 27350 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان في سوق السوداء للمبيع 27450 ليرة لبنانية.

ويُشاار إلى أن سعر إقفال الدولار يوم أمس الاثنين، سجل ارتفاع طفيف مقابل سعر الليرة اللبنانية، حيث بلغ سعر أقفال الدولار في لبنان للشراء 27450 وللمبيع 27500 ليرة، وكان افتتاح سعر صرف الدولار في لبنان يوم أمس سعر الدولار في لبنان سجل للشراء 27400 وللمبيع 27500.

في حين انخفض سعر صرف الدولار في لبنان وفق مؤشر سعر منصة Sayrafa ، حيث حجم التداول على منصة Sayrafa بلغ يوم أمس، 196 مليون دولار أميركي بمعدل 24500 ليرة لبنانية للدولار الواحد، وفقا لأسعار صرف العمليات التي نفذت من قبل المصارف ومؤسسات الصرافة على المنصة.

بينما سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان على سعر 1507.5 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار.

ونظراً لتعامل السوق اللبناني مع تعدد أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية، وفوضى نشر أسعار الدولار في لبنان على المواقع الإلكتروني، بالإضافة لتعدد أسعار تطبيق سعر الدولار في لبنان، يحرص موقع جوابك فوتبول على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في لبنان أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة لبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، حيث يتم رصد سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية، وسعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان.

يذكر إلى أن آخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 09:30 بتوقيت بيروت.

جوابك فوتبول _ بيروت

#تراجع #سعر #الدولار #في #لبنان #هدوء #في #المصارف #وسوق #الصيرفة #جوابك #فوتبول

السابق
الكمون وسحر الكمون مش هتصدقوا ممكن يعمل إيه..تعرف على أهمية وفوائد الكمون على الريق
التالي
حظك اليوم الأحد 8/8/2022 “تتحسن العلاقات العاطفية عند هذه الأبراج” – تريندات 2022

اترك تعليقاً