Uncategorized

شخص خلوق ومخرج متميز لكنه بحاجة إلى السيطرة على نفسه – جوابك فوتبول

أحدثت الفنانة المصرية مريم سعيد صالح، ضجة بين أوساط المتابعين والنشطاء، يوم أمس الأحد، عقب اتهامها المخرج محمد سامي بـ إهانتها في كواليس مسلسل ” نسل الأغراب”، مبينة أنها دعت الله في ليلة القدر أن ينتقم منه، وهو ما حصل من خلال وقف التعاون معه من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية.

مريم سعيد صالح

ولفتت الفنانة المصرية أنظار الجمهور إليها من خلال تعليق مقتضب، أرفقته بأحد المنشورات المتعلقة بأخبار المخرج محمد سامي، قالت فيه:” نحن كنا نُشتم ونُهزأ في موقع التصوير.. وكنا نصمت من أجل لقمة العيش”.

مما أثار تساؤلات النشطاء حول سكوتها إزاء الإهانة التي تحدثت عنها، لتعقب:” اخترت السكوت لأستطيع دفع أقساط جامعة أولادي.. وشُتمت أمام أكثر من سبعمائة شخص.. وابنتي سمعت شتيمة والدتها بأذنها.. مما أدى لإشكال لفظي بين ابنتي والمخرج واستدعى تدخلي لإخراجها من موقع التصوير”.

وأكدت النجمة في تصريحات صحافية لـ موقع الفن، أنها حاولت احتواء الموقف لكي لا يقال عنها تفتعل المشاكل في كواليس التصوير وخوفاً من عدم مساندة الحضور لها، إضافة إلى أن هذا العمل لقمة عيش.

وعن سبب تعرض محمد سامي لها وشتمها، قالت:” ارتبكت في أحد المشاهد وأعدته أكثر من مرة.. فغضب وشتمني ووصفني بالفاشلة والكوم بار س.. وقال لي أنت تغيرين في المشهد وأنا كلامي قرآن.. تعالي ألفي عني أحسن..”.

وعن ردة فعلها، أوضحت النجمة المصرية، أنها تقدمت بشكوى لشركة إنتاج مسلسل نسل الأغراب، مما دفع محمد سامي للاعتذار منها وتبرير تصرفه على أنه مضغوط كونه مؤلف ومخرج العمل.

مشيرة إلى أنها حاولت فيما بعد الانسحاب من المسلسل، إلا أنها قوبلت بتهديد من محمد سامي، بتغريمها بالشرط الجزائي، الموجود في عقد العمل، ألا وهو مليون جنيه مصري.

واستطردت مريم في حديثها عن محمد سامي، مؤكدة أن هذا التعاون لم يكن الأول بينها وبين محمد سامي، إذ سبق لها التعاون معه في مسلسل آدم و مسلسل الأسطورة.

مشيرة إلى أن محمد سامي شخص محترم وخلوق ومخرج متميز، إلا أنه بحاجة إلى السيطرة على نفسه ولجم غضبه، خاصة وأنه كان في أسوأ حالاته في مسلسل ” نسل الأغراب”.

وأسندت مريم سعيد صالح، قولها بالإشارة إلى وجود الفنان حمدي إسماعيل خلال الواقعة، مبينة أن ما حدث معها ولد لديه ردة فعل سلبية، حيث أصبح يرتعش قبل تصوير كل مشهد، مما منعه من إكمال جملتين وراء بعضهما.

وحول إمكانية عودة التعاون بينها وبين محمد سامي، أكدت الفنانة المصرية عدم قبولها التعاون معه، أو العمل في أي عمل يخصه، جراء الحاجز النفسي الذي أنشأه بينهما، وتوتره الدائم الذي لم يوفر لها الراحة في كواليس التصوير.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية، قررت يوم السبت الماضي إيقاف التعاون الفني بينها وبين المخرج محمد سامي، فيما وضح مصدر مطلع وقريب من الجهة الإعلانية، أن القرار نتج على خلفية بعض الأمور المتعلقة بـ ” مسلسل نسل الأغراب”، إلى جانب إفصاح محمد سامي عن العمل الذي سيجمعه بـ الفنان محمد رمضان في موسم دراما 2021، والذي كشفت عنه الإعلامية بسمة وهبة، وهو أمر غير مبرر كون الشركة المتحدة، هي المسؤولة فقط عن الإعلان والكشف عن أعمالها الدرامية.

#شخص #خلوق #ومخرج #متميز #لكنه #بحاجة #إلى #السيطرة #على #نفسه #جوابك #فوتبول

السابق
“ظهرت رسميا” نتائج الصف السادس الابتدائى فى العراق الدور الاولPDF على موقع http://epedu.gov.iq/
التالي
“هنا الآن” لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة

اترك تعليقاً