Uncategorized

مناورات سلاح البحرية الإسرائيلي في البحر الأحمر بعثت رسالة تهديد إلى إيران

أكد الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس، بأن مناورات سلاح البحرية الإسرائيلي في البحر الأحمر التي أطلق عليها اسم عربات النار، بعثت رسالة تهديد جديدة إلى إيران.

وبحسب موقع سبوتنيك، فقد ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، بأنه في إطار تدريبات عسكرية يجريها الجيش الإسرائيلي، فإن البلاد بعثت رسالة تهديد جديدة إلى إيران، عبر اكتمال مناورات أسطول الغواصات الإسرائيلي لجزء من مناورات عربات النار في البحر الأحمر.

ولفتت الإذاعة الإسرائيلية إلى أن سلاح البحرية الإسرائيلي عبر سفن الصواريخ وأسطول الغواصات قد أنهى مناورات بحرية في البحر الأحمر كجزء من المناورات العسكرية الإسرائيلية الضخمة وغير المسبوقة، المعروفة باسم “عربات النار”.

وكشفت بأنه من بين أهداف المهمة البحرية تعزيز التعاون مع الأسطول الخامس للبحرية الأمريكية، وإرسال رسالة ردع جديدة لإيران.

وكان الجيش الإسرائيلي قد تدرب بأسلحته المختلفة على توجيه ضربة واسعة النطاق، خلال مناورات “عربات النار”، التي أجرى جزء منها في قبرص الأسبوع الماضي.

وأشار المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في وقت سابق، إلى أن مناورات “عربات النار” تهدف إلى “رفع مستوى جاهزية الجيش وفحص مدى ملاءمة القوات لمعركة قوية وطويلة الأمد، بالإضافة إلى أنها تحاكي سيناريوهات حرب برية وبحرية وجوية وسيبرانية على عدة جبهات.

المصدر: سبوتنيك

#مناورات #سلاح #البحرية #الإسرائيلي #في #البحر #الأحمر #بعثت #رسالة #تهديد #إلى #إيران

السابق
“سريع” رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 القاهرة برقم الجلوس البوابة الالكترونية
التالي
مشاهدة مباراة نادال وزفيريف بث مباشر العمدة سبورت اليوم الجمعة 3-6-2022 في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

اترك تعليقاً