منوعات

طائرة مصر للطيران تهبط اضطراريًا لوفاة كويتي على متن الرحلة

#طائرة #مصر #للطيران #تهبط #اضطراريا #لوفاة #كويتي #على #متن #الرحلة

كتب : أهل مصر

شهدت رحلة مصر للطيران، القادمة من مطار الكويت، وفاة راكب على متن الطائرة بعد إقلاعها من هناك بعدة دقائق في طريق عودتها إلى القاهرة، مما استدعى قائد الرحلة إلى العودة مرة أخرى إلى الكويت لاتخاذ الإجراءات اللازمة ونقل الجثمان إلى المستشفى.

كشفت مصادر مطلعة بمصر للطيران، أن الرحلة تابعة لشركة مصر للطيران تحمل رقم 613، كانت قادمة من مطار الكويت في طريقها إلى مطار القاهرة، أمس الاثنين، وحدثت الواقعة بشكل مفاجئ على الرحلة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات المتبعة دوليا في حالات الوفاة على متن الرحلة.

فحص الجثمان

وأوضحت المصادر، أن الراكب الذي توفى على متن رحلة مصر للطيران، هو كويتي الجنسية وليس مصري، وفور وفاته على متن الطائرة بعد اقلاعها بدقائق من هناك، اضطر قائد الرحلة للعودة مرة أخرى إلى مطار الكويت لنقل لفحص الجثمان ونقله إلى المستشفى هناك.

وأكدت المصادر، أن رحلة مصر للطيران، استأنفت طريقها مرة أخرى إلى القاهرة، بعد قرابة نصف ساعة من الواقعة وعودتها مطار القاهرة لنقل الجثمان، واتبع طاقم الرحلة كافة الإجراءات المتبعة دوليا في مثل هذه الحالات، بإطلاع ركاب الرحلة على الوضع، ووصلت الرحلة القاهرة بسلام أمس دون أي مشكلات.

السابق
موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور شهر اغسطس 2022
التالي
سواريش يستبعد 13 لاعباً من الأهلي أمام فاركو .. تعرف على السبب

اترك تعليقاً