جامعة هونغ كونغ تقدم الحرم الجامعي Metaverse القائم على الإنترنت – معلوماتيون

#جامعة #هونغ #كونغ #تقدم #الحرم #الجامعي #Metaverse #القائم #على #الإنترنت #معلوماتيون

MetaHKUST

أعلنت جامعة هونغ كونغ للعلوم والتكنولوجيا HKUST رسميًا عن خطة لتقديم حرم جامعي عبر الإنترنت من خلال الاستفادة من الواقع الافتراضي والتقنيات المتطورة الأخرى. سيعرف هذا الحرم الجامعي الجديد والحديث باسم MetaHKUST الذي يقدم فصلًا دراسيًا مختلطًا للواقع الافتراضي لجميع الطلاب المسجلين في جميع أنحاء العالم. من المقرر أن تستضيف MetaHKUST من جامعة هونج كونج إطلاق الحرم الجامعي الجديد في قوانغتشو. دعنا نستكشف كيف يمكن لمزيج من الواقع الافتراضي وميزات metaverse تقديم تجربة غامرة للحرم الجامعي metaverse.

مقدمة موجزة عن MetaHKUST

اعتبرت جامعة هونغ كونغ أن metaverse هو المكان المثالي لكونه سلسلة من المساحات الافتراضية ثلاثية الأبعاد ذاتية الاستدامة والدائمة والمتزامنة مع أحدث التقنيات مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز و blockchain وغيرها الكثير. تتكون المجموعة في جامعة هونغ كونغ من أكثر من عشر سنوات من الخبرة من البروفيسور بان هوي ، وهو أستاذ منتسب في المجالات الناشئة متعددة التخصصات وعلوم وهندسة الكمبيوتر وكذلك أستاذ كرسي HKUST لوسائل الإعلام الحاسوبية والفنون.

سيبدأ مشروع MetaHKUST في سبتمبر مع الافتتاح الكبير للحرم الجامعي الجديد أيضًا. تم تعيين الحرم الجامعي metaverse لتمكين خطوات ذات مغزى وإضافة أبعاد جديدة لإفادة كليات وطلاب جامعة هونغ كونغ من خلال التقنيات المتقدمة مثل الواقع الافتراضي والمزيد. ستقدم MetaHKUST توائم رقمية للمرافق الفعلية مع ترحيل المزيد من الكائنات الافتراضية إلى كل من الحرم الجامعي الفعلي في هونغ كونغ وقوانغتشو. يمكن للطلاب ارتداء سماعات رأس الواقع الافتراضي للحصول على فهم واضح للموضوعات من خلال التصور ثلاثي الأبعاد للبيانات والمعلومات المتراكبة على الكائنات في بيئات حقيقية.

مفتاح جامعة هونغ كونغ هو البحث عن طرق لاستغلال الإمكانات الهائلة والحفاظ على نظام بيئي صحي مع التقنيات المتقدمة. تم تعيين HKUST لجني فوائد metaverse في هذا الحرم الجامعي metaverse الذي تم إنشاؤه حديثًا لتزويد طلابها بأكثر من مجرد إعداد للفصول الدراسية التقليدية. يمكن للطلاب الحصول على مزيد من التفاعل من خلال الواقع الافتراضي لزيادة نتائج التعلم في الحرم الجامعي. قرر الحرم الجامعي metaverse تثبيت سلسلة من أجهزة الاستشعار وفصول XR وأدوات التصور وكاميرات HD لتوفير المعلومات ذات الصلة للنظام البيئي metaverse. أعلنت الجامعة أيضًا عن تقديم دروس هندسية تمهيدية في metaverse في وقت لاحق من عام 2022. ومع ذلك ، فإن MetaHKUST مستعدة لتقديم تجربة دراسية غامرة للطلاب في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى منصة شاملة لجامعة هونغ كونغ من أجل الابتكار والابتكار ، والتواصل بكفاءة وفعالية.

المزيد من القصص الشائعة
  • انسَ الروبوتات المتنقلة ، فإن Omnid Mocobots هنا لتغيير التصنيع
  • تعد سماعات الرأس والنظارات الذكية Metaverse من الجيل التالي من سراقبي البيانات
  • العالم يتجه إلى فك تشفير الاتصالات الحيوانية باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • هل لا يزال علم البيانات هو الوظيفة الأكثر جاذبية في عام 2022؟ العالم يشك في ذلك
  • لماذا حان الوقت لأصحاب الأعمال لتعلم القرصنة الأخلاقية؟
  • أهم 10 أدوات لتحليل سلوك المستخدم والكيان يجب معرفتها في عام 2022
  • أسهم تسلا مقابل بيتكوين! تفوق EV Maker في الأداء على BTC

ظهر موقع MetaHKUST: جامعة هونج كونج لتقديم الحرم الجامعي عبر الإنترنت Metaverse لأول مرة.

السابق
سعر الذهب الأربعاء.. استقرار لحظي بعد الارتفاع الأخير
التالي
غيابات الأهلي أمام فاركو.. فريق كامل مستبعد عن المباراة

اترك تعليقاً