مقابلة حصرية مع فيشال جاين ، الشريك المؤسس ، Roadcast – معلوماتيون

#مقابلة #حصرية #مع #فيشال #جاين #الشريك #المؤسس #Roadcast #معلوماتيون

فيشال جاين

تلجأ معظم الصناعات في الوقت الحاضر إلى الأتمتة بشكل ثابت. أحدها هو اللوجيستيات التي تتوقف كفاءتها على التنفيذ المثالي بأقل سعر ممكن ، مما يجعل حالة الاستخدام الصحيحة للأتمتة. Roadcast هي شركة أتمتة لوجستية تركز بشكل أساسي على التجارة الإلكترونية ولوجستيات الميل الأخير. شارك Analytics Insight في مقابلة حصرية مع Vishal Jain ، الشريك المؤسس لـ رودكاست.

يرجى إطلاعنا على الشركة وتخصصها والخدمات التي تقدمها شركتك.

يكمن USP في قدرتنا على تقديم الخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية القائمة على التكنولوجيا والخدمات اللوجستية المحلية الفائقة في الميل الأخير. نوفر أيضًا مجموعة متنوعة وواسعة من الأدوات القابلة للتخصيص لأتمتة عمليات سير العمل بالكامل وزيادة الوقت والكفاءة من حيث التكلفة. إلى جانب ذلك ، نحن نسهل أيضًا إدارة أسطول وحلول لوجستية سلسة على نطاق واسع.

في الهند ، نحن واحدة من الشركات التكنولوجية الوحيدة التي توفر منصة شاملة للغاية مع قوة إنترنت الأشياء لتتبع المركبات وتطبيق السائق المتصل بسلاسة لتحقيق uberization. نحن نقدم الاتصال والرؤية لجميع الأطراف المشاركة في الصفقة. نحن نقدم حلول التنسيق من نقطة واحدة أو موقع مركزي إلى الدورة الكاملة لتسليم المنتج. نحن نساعد الشركات القائمة على التسليم من خلال تزويدهم بحل قوي وقابل للتطوير وفعال من حيث التكلفة لأتمتة العمليات مع حلول شاملة لأتمتة إدارة الخدمات اللوجستية.

يسهّل برنامج إدارة التسليم والطلبات الخاص بنا بناء منصة موثوقة بأدوات سهلة الاستخدام وتقنية لجدولة الاستلام والتسليم ، والتعرف على الصور ، وتحسين المسار التلقائي ، والمراقبة الصوتية / المرئية ، والمسافة إلى المستلم ، والوقت المقدر الوصول ، وما إلى ذلك ، نظرًا لكوننا أحد المنصات الرائدة القائمة على SaaS ، فإننا نتأكد من أن تقنيتنا تظل في الصدارة. كوننا في طليعة التطورات التكنولوجية وتقديم تطبيقنا على المستوى العالمي ، فقد تعلمنا من أفضل الممارسات. ساعدنا هذا التعرض للأسواق والأنظمة والتضاريس المتنوعة على تقديم أفضل ما في جميع العوالم لعملياتنا في الهند.

ما هي خطط النمو الخاصة بك للأشهر الـ 12 القادمة؟

شهد العام الماضي وهذا العام أيضًا تطورات تكنولوجية ويسعدنا أن نقول إننا طورنا الآن قدرات متقدمة للتعرف على الصور. لدينا حضور قوي في 6 دول مع كون دول مجلس التعاون الخليجي سوقًا رئيسيًا مستهدفًا. إلى جانب ذلك ، فإن ميلنا نحو الاستدامة هو أيضًا عامل دافع لنا للقيام بعمل أفضل ولدينا شركة رائدة في الهند لحلول تكنولوجيا المعلومات القائمة على EV للترويج للمركبات الكهربائية وكوكب أكثر خضرة. لدينا الآن عملية إدارة النفايات في دلهي بأكملها تعمل على منصتنا ونحن شركاء في مجال الاتصالات عن بُعد مع أكثر من 10 من مصنعي المعدات الأصلية.

في السنة المالية السابقة ، شهدنا إيرادات قدرها 12 كرونا روبية هندية ، وهي قفزة هائلة عن السنة المالية الماضية. لقد نما فريقنا وأصبح لدينا 55 منظمة قوية الآن وما زلنا نقوم بالتوظيف بنشاط. نحن نتطلع الآن إلى تعزيز توسعنا الدولي عبر الاتحاد الأوروبي ، ودول مجلس التعاون الخليجي ، والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وجنوب شرق آسيا. في مجال التكنولوجيا ، نتطلع إلى البحث والتطوير في التقنيات المستقبلية القائمة على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وإنشاء بنية تحتية رئيسية لتحليل البيانات لزيادة تعزيز نموذجنا.

سوف نتطلع إلى التعاون مع الاستشارات التقنية والبائعين ومجمعي الأنظمة للسوق الدولية لمختلف المناطق الجغرافية. نهدف إلى تحقيق إيرادات بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي من خلال خط أنابيب قوي للعملاء. الهدف هو أن تصبح المزود الرائد Saas للتجارة المحلية والتجارة الإلكترونية في الهند وعبر بلدان أخرى محددة.

أين ترى النمو قادمًا في هذا القطاع؟

تم تنفيذ تقنيتنا عند تقاطع 3 قطاعات استثمار عالمية رئيسية ، والتسليم المحلي الفائق للميل الأخير ، وإدارة أسطول المركبات ، ولوجستيات التجارة الإلكترونية. خلال أكثر من 7 سنوات من التشغيل ، قمنا بالفعل ببناء حل قابل للتطوير وبأسعار معقولة من خلال مساعدة الشركات في إدارة التوصيل لأكثر من 40،000 سائق واتصال أسطول لأكثر من 1،50،000 مركبة في 300 شركة في 50 مدينة و 7 دول بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة ، قطر وعمان وسريلانكا وإندونيسيا.

يتنوع عملاؤنا من Udaan و Gro Fleet و Bylane Logistic و Netlink و Hero Lectro و Zyngo و Foodak من بين آخرين بينما يحمل المستقبل المزيد من الارتباطات المحتملة مع شركات مثل Tata 1mg و SkyEx و PDS Logistics و Xpress Bees و Jumbotail و Tata Communications. تخطط Roadcast للتوسع بسرعة عبر أمريكا الشمالية وأوروبا وأفريقيا ، مستهدفة مجمعي التوصيل ومقدمي الخدمات اللوجستية.

كيف تساعد شركتك العملاء على تحقيق نتائج الأعمال ذات الصلة من خلال تبني الابتكارات التكنولوجية للشركة؟

شهدت الخدمات اللوجستية كصناعة تحولًا هائلاً ، خاصة في العامين الماضيين. من قطاع تشغيلي بحت إلى أن أصبح الآن العمود الفقري للتجارة ، أصبحت اللوجيستيات الآن تدور حول الأتمتة والتخلص من ثوانٍ حتى من الجدول الزمني للتسليم للبقاء في صدارة المنافسة. في عام 2022 وفي المستقبل القريب ، ستقود التكنولوجيا والرقمنة ابتكار وتطور الخدمات اللوجستية لتعزيز نماذج سلسلة التوريد. من خلال الرؤية والتدابير الوقائية والروبوتات والأتمتة وإدارة المخزون ، ستغير الحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي طرق العمل التقليدية.

كيف رأيت تطور الصناعة؟ كما قلت إنك كنت هنا منذ البداية ، كيف كان النمو؟

الهند سوق متنامية. إنها تكتسب زخمًا بشكل كبير في قطاع الخدمات اللوجستية ، خاصة بعد الوباء ، وتلعب التكنولوجيا دورًا أساسيًا في المساعدة على التوسع في جميع أنحاء. تعتبر الخدمات اللوجستية حيادية في الصناعة مما يجعلها ذات صلة بكل صناعة تقريبًا ، وفي العامين الماضيين على وجه الخصوص ، شهدنا نموًا هائلاً في التجارة الإلكترونية والتجارة الإلكترونية التي زادت من صحة سلاسل التوريد والحاجة إلى تجديدها مع التكنولوجيا الجديدة والرؤية.

في عالم ما بعد الأزمة ، أصبح قطاع التجزئة أكثر تركيزًا على مرونة سلسلة التوريد بمساعدة الذكاء الاصطناعي. سمحت واجهات الذكاء الاصطناعي بتحسين تخطيط المسار لتحسين حركة البضائع سواء كانت محلية أو محلية أو دولية. لقد سمحت لنا عوامل النظر وحسابها مثل قيود الحدود ، والتصاريح ، وتوافر المنافذ ، وتوافر مساحة الشحن ، وحركة المرور ، وتوافر الركاب ، والوقت ، وما إلى ذلك ، والأتمتة القائمة على الذكاء الاصطناعي والرقمنة ، بتتبع الشحنات في الوقت الفعلي في أي نقطة زمنية محددة. وضع هذا التحول نحو المجتمع الرقمي حاجة ملحة لتدريب وتوظيف موظفين على دراية جيدة بهذه التطورات التكنولوجية. مع كون الهواتف الذكية هي المعيار الجديد ، أصبحت واجهات الذكاء الاصطناعي سهلة الاستخدام هي المفتاح لمحو الأمية الرقمية. إلى جانب ذلك ، أصبح تطوير البنية التحتية والاتصال أيضًا مفتاحًا لتجربة LMD السلسة.

لماذا من المهم لجميع الصناعات إعطاء الأولوية للحاجة إلى أنظمة سلسلة التوريد الفعالة ، حيث تعتبر اليوم فكرة متأخرة؟ لماذا يجب أن يتغير هذا السرد؟

يتوقع العملاء اليوم تجربة مستخدم استثنائية – سريعة وسلسة ومتاحة ، وهذا هو السبب في أن التسليم السلس للميل الأخير أمر بالغ الأهمية لأي عمل تجاري. لم يعد العميل مقيدًا بموقعه. يمكنهم طلب منتج من أي مدينة أو بلد في أي وقت من اليوم إذا اختاروا ذلك. لقد جعل هذا الاتصال العالمي والتوافر من الأمور الأكثر أهمية للشركات لتبسيط سلسلة التوريد الخاصة بهم لضمان رضا العميل واستمراره في الشراء من أعمالهم. من وجهة نظر B2B ، بمساعدة الذكاء الاصطناعي المحسن والاتصال والرؤية ، من المفيد للشركات محاولة اكتشاف أفضل البائعين المتاحين لإعدادهم بغض النظر عن مكان تواجدهم. لتسهيل هذا التعاون ، يجب أن تكون سلسلة التوريد الصحية قيد التنفيذ.

لذلك ، يحتاج السرد إلى التغيير وتحتاج الصناعات إلى اعتماد الحلول اللوجستية القائمة على التكنولوجيا وتكييفها لتضخيم الأعمال.

ظهرت مقابلة حصرية مع Vishal Jain ، المؤسس المشارك ، Roadcast أولاً.

السابق
فيتوريا يحسم موقفه من مواجهة بلجيكا والأرجنتين وديًا | خاص
التالي
“القباج” توجه بتشكيل فريق عمل لمراجعة منهج الحضانات في الفئة من 3 أشهر لـ 4 سنوات

اترك تعليقاً