متفرقات

أسعار العملات الرقمية الرئيسية لهذا اليوم في ظل ثبات أسواق العملات الرقمية العالمية

واصلت أسواق العملات الرقمية ثباتها رغم تقدم سوق الأسهم العالمية، بسبب الخوف بين مستثمري العملات الرقمية الذي لم يهدأ بعد عدة أيام من جلسات سوق الأسهم المتقلبة وسط عدد من الأسباب، ولم تسجل عملات التشفير الرئيسية بما في ذلك بيتكوين وإيثيريوم وسولانا أيضاً نمواً كبيراً، ولكنها ظلت في الغالب باللون الأخضر.

فقد ارتفع سوق العملات الرقمية العالمي بنسبة 1.17 في المائة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقاً للبيانات، حيث بلغ 1.20 تريليون دولار، وقال شيفام ثاكرال، الرئيس التنفيذي لشركة بايوكوين يوم الجمعة: “إن سوق العملات الرقمية الهابطة تستمر لفترة طويلة حيث انخفضت القيمة السوقية الإجمالية للعملات الرقمية بنسبة 4 في المائة تقريباً”.

وفي الوقت نفسه، ظلت أسعار البيتكوين أقل من 29000 دولار بعد انخفاضها يوم الجمعة، وكان سعر البيتكوين اليوم يقف عند 28849.59 دولار، وفقاً لبيانات من مواقع تتبع العملات الرقمية العالمية، وارتفع هذا بنسبة 0.56 في المائة في الـ 24 ساعة الماضية، لكنه انخفض بنسبة 1.33 في المائة في الأيام السبعة الماضية.

حيث تكافح بيتكوين لتجاوز علامة 30 ألف دولار، وتتعرض إيثر لضغط كبير بعد الانزلاق إلى ما دون مستوى 1700 دولار، وأشار شيفام ثاكرال إلى أن عملات الطبقة الأولى مثل سولانا وأفالانش عانت من خسائر مضاعفة، كما شهدت القيمة الإجمالية المحصورة في نظام ديفاي انخفاضاً كبيراً”.

كما بقيت إيثر أقل من علامة 1800 دولار خلال اليوم، وارتفعت بنسبة 2.22 في المائة في الـ 24 ساعة الماضية، وكان سعر إيثر اليوم يقف عند 1767.81 دولار أمريكي، وفقاً للبيانات، كما انخفضت أسعار إيثيريوم بنسبة 10 في المائة خلال الأسبوع الماضي.

وفي غضون ذلك، قال المؤسس المشارك لشركة إيثيريوم، جافين وود، أن المستثمرين في مجال العملات الرقمية يحتاجون إلى أن يكونوا أكثر وعياً بما يدعم ممتلكاتهم بعد هزيمة السوق التي قضت على أكثر من 800 مليار دولار من قيمتها، وفقاً لتقرير نشرته رويترز.

وقال ثاكرال: “من المهم ملاحظة أن العملات الرقمية ليست السوق الوحيد في مرحلة هابطة، فقد واجهت بعض أسهم التكنولوجيا عالية الخطى اتجاها هبوطيا كبيرا نتيجة للعديد من عوامل الاقتصاد الكلي التي فرضت ضغوطاً على السوق التقليدي والعملات الرقمية في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن تظل الأسواق متقلبة ولكن يجب على المستثمرين التمسك بمراكزهم”.

المصدر: News 18

#أسعار #العملات #الرقمية #الرئيسية #لهذا #اليوم #في #ظل #ثبات #أسواق #العملات #الرقمية #العالمية

السابق
طريقة تشغيل لعبه ماين كرافت 2022 Minecraft الإصدار الجديد علي أجهزة الأندرويد والايفون والكمبيوتر
التالي
عروض الخطوط السعودية يوم التأسيس السعودي 2022 / 1443 – تريندات 2022 – جوابك فوتبول

اترك تعليقاً